تشير مهارات القرن الحادي والعشرين إلى حركة عالمية متنامية لإعادة تحديد أهداف التعليم، ولتحويل كيفية ممارسة التعلم كل يوم، ولتوسيع نطاق المقاييس في تحصيل الطلاب، كل ذلك من أجل تلبية المتطلبات الجديدة للقرن الحادي والعشرين. الأسئلة الدافعة هي: "ما الذي يحتاج الطلاب إلى تعلمه لمساعدتهم على النجاح أكاديميًا؟ ما الذي يحتاج الطلاب إلى تعلمه لمساعدتهم على النجاح في حياتهم الشخصية؟ ما الذي يحتاج الطلاب إلى تعلمه لمساعدتهم على تحقيق النجاح اقتصاديًا؟